نور على نور



 
رئيسية المنتدىالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جنون الناس بالالماس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقاد

عضو نشيط


عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 215
العمر : 41
العمل/الترفيه : مواطن عربي
رقم العضويه : 15
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: جنون الناس بالالماس   الأحد 20 أبريل 2008 - 9:58

المثل الشائع يقول: عش رجباً ترى عجباً





تخيلوا وصل جنون الناس بالالماس لهذه الدرجه


عدسة لاصقة بالالماس





::






[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angedumonde

عضو نشيط


عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
رقم العضويه : 13
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جنون الناس بالالماس   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 22:34

هههههههه
فعلا صابهم جنون البقر ..
الحمد لله على نعمة العقل
مشكور
اقتباس :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pritysousou

عضو جديد


عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 128
العمر : 27
العمل/الترفيه : تلميذة
رقم العضويه : 11
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جنون الناس بالالماس   الثلاثاء 13 مايو 2008 - 0:26




مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السندريللا

اشراف منتدى الضحك و الفرفشه


اشراف منتدى الضحك و الفرفشه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 117
العمر : 23
العمل/الترفيه : بحاول احصل على لقب طالبة
رقم العضويه : 9
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: جنون الناس بالالماس   الثلاثاء 24 يونيو 2008 - 19:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااااااااااه عالحقد يا ناس يا شر كفايا قر

بس دى تيجى لها بكام؟؟؟؟؟؟؟ لو مش غالية نجيبها ...لو غالية يبقى انتوا عندكم حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنون الناس بالالماس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور على نور :: 
** الاقسام العامه **
 ::  منتدى الغرائب و العجائب
-
انتقل الى: