نور على نور



 
رئيسية المنتدىالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل سأتوقف يوما ما عن الحلم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس

عضو جديد


عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 91
العمر : 39
العمل/الترفيه : مهندس تكيف وتبريد/احب المشي على الكورنش
رقم العضويه : 16
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: هل سأتوقف يوما ما عن الحلم !   الأحد 20 أبريل 2008 - 9:01

سريري أتخذ الوضع الجنينى الذى أفضله دائما عندما أشعر بالإختناق .. املا فى ان أحظى بأمان مفقود ... أحدق بالحائط المقابل لي .. و أحلق بعالمي من جديد... في تلك اللحظات أفتقد الحب ... فأهرع الى عالمي بحثا عنه ... وأعلم حتما إني سأجده هناك ... ما جدوى عالمي اذن ان لم أستطع إيجاده ؟؟

بالفعل .. أجده ينتظرني هناك .. وابتسامته تحمل ألف معنى ... وكعادتي .. لا أنتظر الكلمات ..


أعدو باتجاهه فورا... ولما لا أترك لمشاعري العنان ... لا أحتاج هنا ان أرتدي الاقنعه .. مشاعري كلها تلقائية .. ما يعتمل بداخلي هو ما بخارجها .. ومن جديد ألقي بكياني كله بين ذراعيه .. أشبع كفيه حبا ودموعا.. وأهمس له وجسدي يرتجف بين ذراعيه .. افتقدتك .. افتقدتك جدا .. طالت غيبتك عني ..
وتنهمر اسئلتي مع دموعي .. لماذا أنت بعيد كل هذا الوقت ؟.. اتعاقبنى – و على ماذا ؟؟؟؟

يحتويني بين ذراعيه .. ويهمس لي .. فقط اعابثك يا طفلتي .. اريد ان ارى كم ستشتاقين الي .. أرمقه بتلك النظرة الصامته الطويله التي تحمل كل انواع العتاب .. يضمني بقوه اكبر كإنما هو يعلن اعتذاره عن المداعبه الثقيله .. ومع حنان لمسته .. أنسى العتاب .. وأنسى غيابه الطويل عني .. يهرب مني كل شئ .. الا إني الان بين احضانه .. لو أستطعت .. لو كان بأمكاني حقا .. لجمدت هذه اللحظه فى عمر الزمن .....


ولما لا؟ .. اذا كان كل ما أريده هو ان أبقى بين احضانه الى اطول فترة ممكنه ... يحدق بوجهي .. ويمد يده ليمسح دمعه شارده على وجنتي .. ومع ملامسة اصابعه الحانيه لوجهي .. يرتجف جسدي بأكمله .. كأنما احساسه كله تجمع عند اطراف اصابعه التى تلامس وجهي .. ومنها انتقل اليي وسرى بكياني مسرى الدم .

لمسته الحانيه تلك .. كنت أصرخ .. احبك .. اشتاق اليك .

أرتجف اكثر .. حتى لأكاد ان أكون كالعصفور بين يديه .. دار بذهني خاطر غريب .. كيف أرتجف بين يديه وأنا أشعر بكل هذه النيران باعماقي؟؟؟

ولكني لا أملك جوابا .. فقط يكفيني روعة الاحساس .. ولتذهب الاسئله والاجوبه الى الجحيم .. ومع شعوره بدقات قلبي بين احضانه .. ومع ارتجافاتي المتكرره بين ذراعيه .. ومع نظرة الحب والشوق العارمه فى عينيي .. يميل بوجهه عليي .. ويقترب مني لأستعد بكل جوانحي للحظه المقبله .. أغمض عييني فلا أريد أنا أرى فقط بل أريد أن أشعر ...

ثم يشق السكون ذلك الرنين المزعج .. الرنين الذى اخترق لحظة الدفء تلك كنصل ثلجى بارد .. انتفضت بشده حتى اني كدت ان أهوى من فوق سريري ارضا .. نظرت الى الهاتف بمقت شديد .. وأنا أفكر .. لماذا لا يكتمل الحلم يوما ؟

لماذا يوجد دائما من ينتزعني من احضانه ؟

ولكني بعنادي المعهود أقرر بإني .. سأظل أحلم .. يوما ما سيكتمل الحلم ويتحقق .. ويوما ما سأبقى بين ذراعيه .. ولن يستطيع ايا كان أن ينتزعني من احضانه .. كما لن يستطيع ايا كان من انتزاعه من اعماقي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم ياسمين

عضو نشيط


عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 156
العمر : 41
العمل/الترفيه : مربية
رقم العضويه : 12
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل سأتوقف يوما ما عن الحلم !   الأحد 20 أبريل 2008 - 12:53

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله في عمرك على الطرح الجيد
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل سأتوقف يوما ما عن الحلم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور على نور :: 
** أقسام الإداره **
 ::  سلة المحزوفات
-
انتقل الى: